مدونة عمار يتعلم خدمة مجانية للأطلاع على كيفية خدمة العملاء عبر الانترنت و مقالات و نصائح مفيدة فى التسويق الالكترونى و SEO لتهيئة محركات البحث و اشهار المواقع
Loading

بحث فى مدونة عمار يتعلم

بناء السيو قبل برمجة موقعك !!! كيف ؟؟؟؟


الاساسيات اللازمة لسيو SEO و التسويق الالكترونى eMarketing
كيفية التسويق عبر الانترنت Internet marketing اساسيات اشهار المواقع و تعزيزها فى محركات البحث


بناء السيو قبل برمجة موقعك !!! كيف ؟؟؟؟


الفكر الذى يجعل أن التسويق الاليكترونى و السيو SEO للموقع الخاص بك قبل البناء حتى يبدو غير بديهية ، وبطرق كثيرة ، هو عليه. ولكن ، ليس تماما. انا شغال فى التسويق الالكترونى و السيو SEO اكتر من سنتين ، ولغايط دلوقتى ما اقدرش اتجاوز حقيقة أن تحسين المواقع لا تزال الا "بعد تفكير"

هذه العقلية تحتاج إلى تغيير.

ويمكن لنجاح موقعك على شبكة الانترنت التسويق على الانترنت الى يجعلك تكسر العديد من الشركات. لم يعد من المنطقي أن تأجير السيو SEO الخاص إلا بعد أن تم تطوير الموقع على شبكة الانترنت. هذا مثل ابحاثا الديموغرافية بعد أن كنت قد اخترت بالفعل موقع متجرك واستثمرت الآلاف من الدولارات في إنشاء متجر.

كما يجب القيام به البحوث الديموغرافية لتحديد مكان وكيفية عمل يضع الطوب واثاث المتجر ، وهناك الحاجة إلى اخصائين التسويق الالكترونى ,وقبل البدء في البرنامج ليس لوجو أو تصميم الرسم الأول لموقعك. في الواقع ، ان تنمية السيو SEO متشابكة تماما حتى أن كلا منهما لا بد من النظر فيها معا. عدم القيام بذلك في كثير من الأحيان يؤدي إلى تكاليف إعادة تطوير مكلفة كما يتطلب اخصائين سيو SEO للتغييرات التي كان يمكن القيام به خلال مراحل التطوير الأولي.

لا نريد أبدا أن يكون لإعادة بناء الأساس الخاص للموقع ان يكون هناك
كثيرا من دعوات أصحاب الأعمال فى تهيئة محركات البحث ولكن نريد أن ننتظر حتى يتم تطويره بالكامل و من ثم رفعة على  الانترنت والتشغيلية قبل التوقيع مع أي شركة على وجه الخصوص من اخصائين السيو SEO. ويبدو أن هذه الاستراتيجية بمعنى منطقي لأن أصحاب الأعمال غالبا ما يرغبون في التأكد من أن موقع منفذ بشكل صحيح قبل البدأ بألتزام مالى على المدى الطويل لشركة التسويق عبر الإنترنت. ولكن ، اخصائى السيو SEO هو فقط  معني بقدر فى جزء من خطة العمل وتطوير الموقع.

وينبغي لأخصائى التسويق الالكترونى eMarketing وضع خطة التسويق على الانترنت ,و ان يكون حقا واحدا من الجوانب الدافعة للتطوير الموقع. ولكن ، للأسف ، يتم القيام به كثير من الأمور المتعلقة بالتسويق عادة خاطئة خلال تطوير الموقع. هذا لا يعني المطورين لا يعرفون ماذا يفعلون ، بل على العكس تماما. يمكن للمطورين من المبرمجين والمصممين والمبدعين.حل المشاكل. وليس هناك حرج في ذلك ينبغى على اخصائى التسويق الالكترونى ان يضع ايضا خطة للعمل خارج الموقع من اخصائى تسويق عبر الانترنت Internet Marketing .


من الأساسيات اللازمة لأخصائى السيو SEO هو القدرة على خلق الافتراضي بمعنى القدرة على تخصيص صفحة على أساس كل صفحة حسب الحاجة. السيطرة على مسارات التنقل ، صورة العطاءات ، وتحرير محتوى الموقع بشكل دور. أن يكون قادر على إملاء الكلمات البحثية الرئيسة. "سيتم كتابة سلسلة مقالات عن الاساسيات اللازمة لأخصائى السيو SEO"

ما زلت أسمع الناس يقولون انهم لا يريدون الكثير من النص على موقع لأنه يصرف من المنتجات. وهذا عامل قلق قائم ، وخصوصا عندما لا محتوى بعين الاعتبار في عملية التصميم. ومع ذلك ، والمحتوى هو جزء من جمع المعلومات وعملية صنع القرار. دون ذلك ، تفقد كل قدرتك على الإقناع ، وكنت مجرد تقديم منتج آخر يمكن أن تحصل في أي مكان آخر.

الامر متروك لكم لتلبية احتياجات كل زائر وإقناعهم لشراء المنتجات الخاصة بك او استخدام خدمتك انت ,المهم منك ، وليس من منافسك.

هذه نقطة مهمة وأعتقد أن الشركات لا تزال قليلة جدا على الانترنت يزدادون. إذا كنت لا تجلب فريق التسويق الخاص بك في المشاركة في تصميم الموقع ، فا انت فى خطر...... !!!

قبل تطوير موقع الويب الخاص بك ، واختيار التصميم الخاص بك ينبغي أن تبنى فريق التسويق الالكترونى و اخصائى تهيئة المواقع "سيو SEO" الخاص بك  لتحقيق مكانة الطامح لها يمكن لفريق التسويق فى مساعدك على مقابلة واختيار المصممين الجيدين الذين من شأنهم بناء موقع ضمن المواصفات والمعايير التي ستكون ضرورية لحملة تسويق ناجحة ، وتوفير الوقت والمال على المدى الطويل .


بقلم : عمار المصرى



هناك 9 تعليقات:

  1. مميز يا عمار انا لم اكن اعلم انة يجب استشارة متخصص SEO قبل انشاء الموقع برافووو على المقالة

    ردحذف
  2. جميل جدا و لكن انا عايزة اعرف هو فيه فرق بين ثلاثه و لا اتنين فقط بمعنى اخصائى السيو غير اخصائى التسويق الالكترونى غير اخصائى تسويق عبر الانترنت و لا ممكن كل ده يقوم بيه شخص واحد و مستنية مقالات عن الاساسيات اللازمة لاخصائى السيو hodahabibty@hotmail.com

    ردحذف
  3. يوجد فرق بين اخصائى "SEO" و اخصائى التسويق الالكترونى "eMarketing" و اخصائى التسويق عبر الانترنت . بالطبع يوجد فرق يتم تجهيز سلسلة من المقالات الخاصة بكل اخصائى من هؤلاء قريبا ان شاء الله . شكرا يا داليا لمتابعتك المدونة و اتمنى ان نكون على وعدنا كل جديد فى علم التسويق الالكترونى و علم SEO بالتوفيق

    ردحذف
  4. الحقيقة مدونة جميلة جدا و لو تفتكر انا كنت بعت ليك على السكيل بيج لتعلمنى الانترنت ماركتنج و مكنتش اعرف ان ليك مدونة فيها ده و الحقيقة لقيتها بالصدفة و عرفتك من نفس الصورة بالتوفيق ان شاء الله و هتابعك دايما

    ردحذف
  5. انا اشكرك شكر جزيل جدا و انا اعتذر لكى عن اننى منذ فترة لم افتح سكيل بيدج و اشكرك على اهتمامك .

    تحياتى - مدونة عمار يتعلم
    كل جديد فى علم التسويق الالكترونى و علم الSEO

    ردحذف
  6. هلا عمار هل يوجد للبلوج سيو seo

    ردحذف
  7. اشهار المواقع والتسويق لها من اهم خطط شركة سوقني لتاهيل موقعك لنتائج البحث الاولي
    002-01008745590

    ردحذف
  8. ستجد افضل الخدمات فى تسويق مواقع
    و اشهار مواقع و سيو مع افضل شركة متخصصة فى تسويق مواقع شركة ميكسيوجى فهى لديها افضل فريق عمل متخصص فى كيفية تسويق موقعك الالكترونى و جعله من اهم المواقع الموجودة فى الصفحة الاولى لجوجل
    http://mixseogy.com/seo-emarketing

    اتصل بنا على :002/01010116604 - 535296718

    ردحذف
  9. لدى شركة سوقنى نخبه متميزه من خبراء فى التسويق الالكتروني يقوموا باستخدام احدث التقنيات فى تسويق واشهار مواقع الويب
    اتصلوا بنا على تليفون
    002_01008745590

    ردحذف

الكلمات الاكثر بحثا

وسائل الاعلام تحسن ترتيب السيو SEO كيفية اختيار الكلمات المفتاحية - البحثية وسائل الاجتماعية 6 عوامل لزيادة ترتيبك فى محرك البحث Local SEO for your Website SEO tips YouTube SEO Tips اختصار الرابط لموقع الويب الخاص بك يزيد من فعالية السيو SEO اختصار جوجل للروابط اخر تحديثات شركة جوجل لمديرين المواقع اخصائى التسويق عبر الانترنت اداة جوجل لأختصار الروابط ادوات اختيار الكلمات البحثية استخدام السيو SEOفى تحسين الصور استخدام علم السيو SEO فى زحف محركات البحث الى الموقع الاساسيات اللازمة لأخصائى التسويق الالكترونى التحسين المحلى لمحركات البحث التسويق عبر الانترنت التسويق عبر وسائل الاعلام الكلمات البحثية للدومين الكلمة البحثية بناء سيو SEO جيد لموقعى بناء موقع غنى المحتوى تجنب عقوبات محركات البحث تحسين و تهيئة جافا سكريبت تحسين وتهيئة موقع صور لمحركات البحث جوجل محرك البحث الاول جوجل مقلل جيف بيزوس مؤسس و الرئيس التنفيذى لموقع امازون خدمة العملاء على الانترنت خدمة لأصحاب المواقع خطة تسويقية زر +1 طريقة عمل الكلمات البحثية عوامل اساسية لنجاح الموقع قبعات تقنيات السيو البيضاء و السيو السوداء قواعد السيو SEO للمبتدئين كيفية تحسين موقعى فى محركات البحث كيفية عمل كلماتى البحثية نصائح سيو نصائح سيو يوتيوب نصائح لبناء موقع الويب