مدونة عمار يتعلم خدمة مجانية للأطلاع على كيفية خدمة العملاء عبر الانترنت و مقالات و نصائح مفيدة فى التسويق الالكترونى و SEO لتهيئة محركات البحث و اشهار المواقع
Loading

بحث فى مدونة عمار يتعلم

14خطوة نحو ممارسات اجتماعية افضل




الممارسات الاجتماعية وسائل الإعلام !!!!!

كيف تكون الممارسات الاجتماعية وسائل الإعلام ؟؟

كيف يكون استخدام العادات او الممارسات الاجتماعية امثال الفيس بوك - تويتر - فلكر - لينكدان - ياهو بزز - يوتيوب - ,وغيرها من وسائل الاعلام الالكترونية فى التسويق الالكترونى الفعال. كتبت لكم 14 خطوة لتحسن ادائكم عبر وسائل "الاعلام الالكترونى" يمكن ان تكون كتابتى اكاديمية ,و لكن هى حصالة قرائات عديدة لمقالات و كتب و خبرة المجربة. فى الواقع يوجد العديد من الشركات كبيرة نجدها الان فى الوطن العربى بل فى العالم تستخدم المواقع الاجتماعية فى التسويق عن نفسها سواء كانت عن خدماتها او منتجاتها. و هذا ما جعلنى اكتب هذة المقالة, ارجوا ان تكون مقالة "14 خطوة نحو ممارسات اجتماعية افضل كوسيلة اعلام فعالة".

1. أفضل قناة فعالة الاستراتيجية : تقييم العلامة التجارية الرئيسية والفرعية العلامات التجارية والشخصيات البارزة التي تولد "تستحق متابعة" أو "محبوب" وجود. وإذا كانت هناك حسابات أخرى موجودة خارج الاستراتيجية الأولى ، وتقييم قيمتها كقناة مستقل وحالته الحالية. قد يكون من الأفضل لاقتطاع ببساطة حسابات أو إغلاقها جميعا.

2. إنشاء نظام دعم الحياة : وضع إطار عمل المنظمة التي تدعم كل تقدم بشكل فريد. تأكد من أن كل حساب يحدد إيقاع التي تلبي احتياجات جمهورها.

3. البعثة ، والغرض : تعرف على الجمهور الذي تحاول الوصول إليها وتصميم بعثة المعدية وغرض كل حساب.

4. وضع برنامج التحرير : إنشاء برنامج التحرير التي تلبي احتياجات مختلف المستهلكين الاجتماعية بما في ذلك الترفيه والمبيعات والخدمة والمشاركة والموارد البشرية ، وما إلى ذلك استحضار قبلة جديدة (يبقيه كبير ومشاركة). خلق المحتوى الذي على حد سواء المشاركة ، ذات الصلة المحتوى وقابل للمشاركة. التفكير بعيدا عن أساسيات واستخدام استطلاعات الرأي ، والمدة ، والمحتوى والأسئلة الترويجية لصالحك.

5. بناء اطار الاستماع : أفضل المستمعين تحقيق أفضل conversationalist. بناء إطار الاستماع التي تراقب العلامات التجارية فضلا عن محادثات منفصلة تتعلق كل حساب.

6. المحادثة إنشاء سير العمل : كل حساب يتطلب مسار المعلومات وسير العمل. كما انها تحتاج الجسور بينهما للتأكد من أن يتم إعلام كل ممثل وأن المندوبين الحق في العمل وعلى نقطة للدخول أو الاستجابة لذلك.

7. وضع شجرة اتخاذ القرارات : مشروع مخطط واضح أن تفاصيل الخطوات لمجموعة متنوعة من "إذا حدث هذا ، ثم نفذ هذه" الحالات. وهي مصممة لمساعدة ممثلي اتباع مسار محدد لطبيعة الوقت الحقيقي الاشتباك.

8. بدء برنامج التدريب : سوف النواب ضرورة التدريب المستمر للبقاء حادة ومركزة. كل يعزز المشاركة أو يأخذ من تجربة العلامة التجارية. كما نقل التكنولوجيا بشكل أسرع من قدرتنا على الماجستير دروسها ، وتدريب الموظفين وتبقي على المسار الصحيح.

9. تثبيت نظام الحكم والمكافأة : مثل الكثير من فريق التسويق يحمي سلامة العلامة التجارية ، وكيف لتقديمه ، وفريق الاجتماعية اللازمة لإدارة السلامة من كل حساب التغريد وكذلك محفظة الشاملة. وفي الوقت نفسه ، لا بد من وضع نظام للمكافآت لتشجيع عمل استثنائي.

10. مشروع وسائل الاعلام الاجتماعية العلامة التجارية دليل الطراز : هي احتمالات دليل نمط موجود بالفعل أن يتواصل عرض العلامة التجارية ، وإرشادات الاستخدام وغيرها من أشكال جماليات تسويق العلامة التجارية ذات الصلة. هذا الدليل يتطلب التحديث كبيرة لحساب وسائل الاعلام الاجتماعية. ووظيفتها الرئيسية هي تحديد شخصية العلامة التجارية ، والخصائص ، والصوت ، وجوهرها.

11. المبادئ التوجيهية للكتابة : وضع سياسة وسائل الاعلام الاجتماعية أن ينقل دوس وكذا من وسائل الاعلام الاجتماعية. إذا كان أحد موجودا بالفعل ، وتحديثه. القوانين الحالية قد حماية حقوق العمال للتعبير عن الرأي حول أرباب العمل ضمن حساباتهم الشخصية.
بالإضافة إلى ذلك ، العديد من الموظفين يشكون من أن المبادئ التوجيهية القائمة إما أن تكون متطرفة جدا أو غامضة لتحديد المشاركة الناجحة. تصميم التوجيهي لتكون بمثابة سياج حماية وخارطة الطريق لتحقيق النجاح.

12. خدمة العملاء : المستهلكين الاجتماعية نتوقع الآن العلامات التجارية على حل المشاكل والإجابة على الأسئلة في تيارات الاجتماعية. يتطلب كل قناة وظيفة أو خدمة قناة مخصصة لتلبية الاحتياجات وتعزيز الولاء والتقدير.

13. توظيف اللغة وتقنيات التوقيت : نقطتين من ملاحظة -- التوقيت هو كل شيء في إيجاز وهناك وضوح. وتظهر الدراسات بالفعل أن توقيت ولغة تويت والتحديثات بوك تحديد الوصول الشامل والمشاركة. تحسين اللغة والتوقيت على بذل كل العد التحديث.

14. الخطبة وتصميم مقاييس الأداء : مراقبة أداء كل حساب لتحسين مشاركتها واستراتيجية التحرير.


بقلم : عمار المصرى

الكلمات الاكثر بحثا

وسائل الاعلام تحسن ترتيب السيو SEO كيفية اختيار الكلمات المفتاحية - البحثية وسائل الاجتماعية 6 عوامل لزيادة ترتيبك فى محرك البحث Local SEO for your Website SEO tips YouTube SEO Tips اختصار الرابط لموقع الويب الخاص بك يزيد من فعالية السيو SEO اختصار جوجل للروابط اخر تحديثات شركة جوجل لمديرين المواقع اخصائى التسويق عبر الانترنت اداة جوجل لأختصار الروابط ادوات اختيار الكلمات البحثية استخدام السيو SEOفى تحسين الصور استخدام علم السيو SEO فى زحف محركات البحث الى الموقع الاساسيات اللازمة لأخصائى التسويق الالكترونى التحسين المحلى لمحركات البحث التسويق عبر الانترنت التسويق عبر وسائل الاعلام الكلمات البحثية للدومين الكلمة البحثية بناء سيو SEO جيد لموقعى بناء موقع غنى المحتوى تجنب عقوبات محركات البحث تحسين و تهيئة جافا سكريبت تحسين وتهيئة موقع صور لمحركات البحث جوجل محرك البحث الاول جوجل مقلل جيف بيزوس مؤسس و الرئيس التنفيذى لموقع امازون خدمة العملاء على الانترنت خدمة لأصحاب المواقع خطة تسويقية زر +1 طريقة عمل الكلمات البحثية عوامل اساسية لنجاح الموقع قبعات تقنيات السيو البيضاء و السيو السوداء قواعد السيو SEO للمبتدئين كيفية تحسين موقعى فى محركات البحث كيفية عمل كلماتى البحثية نصائح سيو نصائح سيو يوتيوب نصائح لبناء موقع الويب