مدونة عمار يتعلم خدمة مجانية للأطلاع على كيفية خدمة العملاء عبر الانترنت و مقالات و نصائح مفيدة فى التسويق الالكترونى و SEO لتهيئة محركات البحث و اشهار المواقع
Loading

بحث فى مدونة عمار يتعلم

كيفية تحسين مواقع الجرافيك الثقيلة



تهيئة الجرافيك و الصور لمحركات البحث لتكون صديقة لجوجل بستخدام السيو SEO


نصائح فى السيو SEO "تهيئة الموقع لمحركات البحث" - كيفية تحسين مواقع الجرافيك الثقيلة

المواقع الاليكترونية المبنية على الجرافيك و الماتيميدا عالية غير متوافقة مع محركات البحث, و دة اكبر خطا انت ممكن تعمل موقع من الفلاش و تصميمة جذاب و مبهر ,و لكن للأسف عناكب محركات البحث مش هتقدر تقرأ ,و لا تأرشف الصفحات لأنها لا تحتوى على نصوص. نقدر نبدأ نتعلم كيفية تحسين الموقع لمحرك البحث سيو "SEO" .

اول شيء عليك تعملة هو انك تتحقق ديما من جميع الصور الى عندك فى الصفحة معمول لها وصف و لا لا  مش لازم يكون اقل من 75 حرف و مش لازم يكون اطول من 100 حرف. الوصف لازم يحتوى على الكلمات البحثية الرئيسية و طبعا تحنب تكرار الكلمات حاول انك تجيب كلمات متشابه و تعبر عن محتوى صفحتك .

و هناك فكرة اخرى مفيدة جدا انك تعمل فى موقع زى  "نصائح " أو" لمزيد من المعلومات "مربعات على صفحة ويب (على سبيل المثال ، في هامش الصفحة ) الى بتحتوي على معلومات قيمة للمستخدمين والكلمة الرئيسية غنية المحتوى النصي لمحركات البحث.
إذا كان ذلك ممكنا أو ربما ينطبق ، تشمل شهادات العملاء مضيفا الثمينة محتوى الكلمة الرئيسية الغنية إلى صفحتك.
حاول أن تضم كتلة نصية قصيرة بعد كل الصور المصغرة عدة (على سبيل المثال إذا وضعت الصور المصغرة في الصفوف ، كل صف يحتوي على 3 المصغرة ، يمكنك إضافة كتلة نص بسيط بعد كل الصفوف 3).
لهذه المواقع مع بداية صفحة واحدة تتمحور حول حصرا مبهرج الرسومات الإبداعية ، في محاولة لادراج ذلك في جدول الرسوم ذات الأبعاد 100 ٪ × 100 ٪ (بحيث الزوار لا تزال ترى في البداية سوى هذا الجدول عندما يدخلون الصفحة الرئيسية). ثم إضافة المحتوى النصي الغنية هذا الجدول أدناه (لذلك سوف يكون تحت أضعاف ، وسيتعين على الزوار بالتمرير لقراءته).
هذا الأسلوب يتوافق مع المبادئ التوجيهية جميع محركات البحث ولن يعتبر غير المرغوبة ، وبما انك لا إخفاء النص الخاص بك -- ويمكن للزوار قراءتها إذا رغبوا في ذلك. ومع ذلك ، سوف بالكاد عشر زائرين إيلاء الاهتمام لشريط التمرير.
إذا كان هناك العديد من صفحات الرسم الثقيلة عبر موقع وأنها مهمة لرجال الأعمال ، وترك لهم على ما هي. معهم ، وإنشاء بعض الصفحات الداخلية الجديدة نص الغنية التي تقدم قيمة المحتوى فيما يتعلق بالموضوع نفسه والرسومات الخاصة بك. وضعت مجموعة من وصلات لهذه الصفحات على الصفحة الرئيسية أو حيث تتوقع العنكبوت لدخول الموقع.
عبر الموقع بأكمله ، وتوفير وصلات النص إلى رسم الثقيلة صفحاتك. تأكد من استخدام عبارة الكلمات الرئيسية الهامة في النص ارتباط وصلات إلى صفحات من الرسومات. تأكد من استخدام نص الكلمات الرئيسية في صفات التبديل من الرسومات والنص الذي يحيط الرسومات.
تذكر جوجل (وكذلك العديد من محركات البحث الرئيسية الأخرى) والبحث عن الصور ، ويستخدم آليات متطورة لمعرفة مدى ملاءمة من الصور لبعض الكلمات الرئيسية ، كما يحسب أهمية صفحات الويب.
تذكر "خارج على الصفحة" العوامل. اذا كنت تبنيه الصلبة وصلة شعبية لكل من الرسومات الثقيلة صفحاتك وتأكد من حصولك على إنشاء موضوع الكلمة الحق (أي استخدام كلمات مناسبة في الروابط التي تشير إلى الرسم الثقيل صفحاتك من المجالات خارج) ، لديك أكثر من ذلك بكثير للمساعدة في هذه الصفحات مع الترتيب ثم عن طريق تحسين "على رأس الصفحة" العوامل.
إذا الرسومات حد ذاتها ليست نقية ولكن الإعلان على درجة عالية من وصفي لهذا الموضوع هي في حد ذاتها وقيمة المحتوى من وجهة نظر من تقدير الإنسان (مخططات ، والمسودات ، صور المهنية ، إلخ) ، قد يقدم بأمان إلى الدلائل تحرره البشرية للمساعدة في الفهرسة والتصنيف.

بقلم - عمار المصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الكلمات الاكثر بحثا

وسائل الاعلام تحسن ترتيب السيو SEO كيفية اختيار الكلمات المفتاحية - البحثية وسائل الاجتماعية 6 عوامل لزيادة ترتيبك فى محرك البحث Local SEO for your Website SEO tips YouTube SEO Tips اختصار الرابط لموقع الويب الخاص بك يزيد من فعالية السيو SEO اختصار جوجل للروابط اخر تحديثات شركة جوجل لمديرين المواقع اخصائى التسويق عبر الانترنت اداة جوجل لأختصار الروابط ادوات اختيار الكلمات البحثية استخدام السيو SEOفى تحسين الصور استخدام علم السيو SEO فى زحف محركات البحث الى الموقع الاساسيات اللازمة لأخصائى التسويق الالكترونى التحسين المحلى لمحركات البحث التسويق عبر الانترنت التسويق عبر وسائل الاعلام الكلمات البحثية للدومين الكلمة البحثية بناء سيو SEO جيد لموقعى بناء موقع غنى المحتوى تجنب عقوبات محركات البحث تحسين و تهيئة جافا سكريبت تحسين وتهيئة موقع صور لمحركات البحث جوجل محرك البحث الاول جوجل مقلل جيف بيزوس مؤسس و الرئيس التنفيذى لموقع امازون خدمة العملاء على الانترنت خدمة لأصحاب المواقع خطة تسويقية زر +1 طريقة عمل الكلمات البحثية عوامل اساسية لنجاح الموقع قبعات تقنيات السيو البيضاء و السيو السوداء قواعد السيو SEO للمبتدئين كيفية تحسين موقعى فى محركات البحث كيفية عمل كلماتى البحثية نصائح سيو نصائح سيو يوتيوب نصائح لبناء موقع الويب