التحسين المحلى لمحركات البحث "local SEO" ، ماذا يعني ذلك؟ ، ببساطة يمكن القول بأنها تحسين موقع الويب الخاص بك إلى موقع جغرافي معين أو بلد. هل هذا يستحق؟ ، نعم ، سوف يستحق الكثير إذا كان عملك هو استهداف للدولة المحلية أو مدينة معينة. السيو SEO هو أفضل وسيلة لتحسين على الصفحة ، سوف تساعدك السيو SEO المحلى "local search engine optimization" على استهداف العملاء وتقديم أعلى مستوى من الأداء. عمليات البحث لبلد محدد عرض الترتيب متنوعة مقارنة إلى موقع Google.com ، فمن الضروري أن تعرف كيف تستفيد من حركة البحث المحلية.
مؤشر مواقع جوجل في مؤشر أنسب لديهم ، وبالتالي سيتم فهرستها موقع على شبكة الانترنت ومقرها الهند في المقام الأول ، وتحتل مرتبة في نتائج البحث Google.co.in.
تقنيات السيو SEO المحلى :
اختيار المجال المحلي المستوى الأعلى -(Choosing a Local Top Level Domain (TLD :
ترتيب المجالات المحلية و الاستضافة المحلية ، اسم النطاق الخاص بك المستوى الأعلى أو موقع الويب الخاص بك استضافة يجب أن يكون داخل البلد فقط ، يعني على سبيل المثال إذا كان لديك في الولايات المتحدة الأمريكية ، يمكنك اختيار نطاقك المستوى الأعلى . لنا ، وبهذه الطريقة فقط آخر لإظهار عناكب محرك البحث الذي يستهدف موقع الويب الخاص بك لبلد المحلية.
الشيء الثاني هو استضافة الويب الخاص بك ، استضافة موقع الويب الخاص بك يجب أن يكون في داخل بلدكم ، تحقق ما إذا كان موفر خدمة استضافة موقع الويب الخاص بك في أي مركز بيانات الولايات المتحدة الأمريكية أو شيء من هذا ، ونقول لهم لتغييره إلى مركز معطيات المحلية. هذا وسوف تصل قوتها المهمة التي موقع الويب الخاص بك على استعداد لعرض البحث على بلد المحلية فقط.
كيف يمكن تفعيل اداة جوجل الجغرافي"المحلى" :
ادوات جوجل لأصحاب المواقع هو أفضل طريقة لنقول للصور بوت أن ما لديها من الزحف وحيث أن الهدف ، في مشرفي المواقع يمكنك تعيين موقع الهدف الجغرافية للموقع. هذا هو في الحقيقة طريقة بسيطة يمكنك استهداف الموقع المحلي لمحركات البحث المحلية.
ضبط الكيفية الجغرافية المستهدفة للموقع على شبكة الانترنت في المواقع جوجل أداة :
1) الذهاب إلى إعدادات الموقع.
2) حدد الآن إعدادات الموقع.
3) ضع علامة في المربع المستخدمين المستهدفين فيه واختيار البلد الذي تريد استهدافه.
4) حفظ التغييرات ، انت القيام به.
تصحيح المشكلات اللغة :
في استهداف بلدان مختلفة ، واجهتك مشكلة المحتوى مرآة عند ببساطة نفس المحتوى إلى مواقع الويب الموجودة على مجالات مختلفة. وأعتقد انكم قد صفحات ويب ترجمتها إلى لغات مختلفة تجنب المشكلة محتوى المرآة. في أداء الأمثل المحلية ، تحتاج إلى الانضمام إلى النهج المحلية.
اللينكات الداخلية المحلية وتقديم الدليل :
عناكب محركات البحث اللينكات إلى الداخل النظر في هذا الشكل الشخصي الخاص الارتباط. اللينكات واردة من نطاقات العليا المحلية تساعدك على الحصول على أعلى النتائج في محركات البحث المحلية. محاولة الحصول على لينكات من شركاء الأعمال المحلية وغرف التجارة والوكالات الحكومية والموردين ، الخ.
يمكنك أن تقدم إلى بعض المواقع مثل الدليل المحلي ، والقوائم في الفروع الإقليمية من الدلائل دموز ، ياهو ، وBestOfTheWeb العالمي يساعد أيضا على تحسين الباك لينك محلية.
يقدم إلى الأماكن جوجل (سابقا مركز الأنشطة التجارية المحلي) :
صور الأماكن ، ويقدم قائمة حرة على خرائط جوجل. عندما الزبائن المحتملين البحث خرائط جوجل للحصول على معلومات محلية ، سيجدون بسهولة على معلومات عن عملك : تفاصيل الاتصال الخاصة بك ، وساعات العمل ، حتى كوبونات للطباعة وتقديمهم إلى متجرك.
شروط خدمة جوجل لتقييد أي تشويه الحقائق من عملك في قائمة -- عنوان العمل 'ينبغي أن يكون التمثيل المباشر من اسمها. كذلك يمكنك إضافة مدينة لها ، مثل "القاهرة فندق شيراتون ،" للمساعدة في تصنيفك لعمليات البحث الإقليمية.
بقلم : عمار المصرى
مقالة رائعة جدا انا لم اجد مقالة ,و لو واحدة تتكلم عن الاستهداف المحلى SEO مقالة مميزة,و دائما فى تقدم يا اخى عمار ربنا ينفع بك. منى - جدة
ردحذفمقالة مميزة و حصرية اسمح لي انا انقلها عندى فى المنتدى الخاص
ردحذفبالطبع اذن لك ان تنقلها و لكن لا تنسى ذكر المصدر "اللينك الخاص بالمقالة"
ردحذفشكرا لكمم ..))
ردحذفراائع جدا
ردحذفمقال رائع , استفدت منه جدا .. شكرا لك
ردحذفgreat work ,thank you
ردحذفجازاك الله عنا كل خير
ردحذفيعطيك العافيه
ردحذف