مدونة عمار يتعلم خدمة مجانية للأطلاع على كيفية خدمة العملاء عبر الانترنت و مقالات و نصائح مفيدة فى التسويق الالكترونى و SEO لتهيئة محركات البحث و اشهار المواقع
Loading

بحث فى مدونة عمار يتعلم

6 عوامل زيادة ترتيبك فى محرك البحث جوجل - 6 Factors increase your Google Search Ranking – SEO Tips

ما هى عوامل زيادة ترتيبك فى محرك البحث جوجل ؟؟ "نصائح SEO"!!!

6 عوامل زيادة ترتيبك فى محرك البحث جوجل - 6 Factors Increase your Google Search ranking
 محرك البحث رقم 1 فى العالم هو جوجل للبحث, بالطبع نحن جمعا نعرف ذلك جيدا. كل صاحب بزنيس او موقع يحاول الحصول على أفضل النتائج البحث الأفضل من جوجل. ولكن تذكر جوجل رقم 1 لأنة يحتوى على اساسيات تحقيق أعلى ترتيب فى نتائج البحث "جوجل اورجنك", انت\انتى تحتاج للعمل الشاق فضلا عن الأعمال الأخرى مثل الأعمال المنزلية . هنا أجد نفسى من الضرورة ان اتكلم عن 6 عوامل المؤثر فى النتائج البحثية المرتبة فى "جوجل اورجنك" و أعلى النتائج البحثية. 
لو انتى\انت اتبعت عوامل يجب ان تحقق أعلى النتائج البحثية فى محرك البحث جوجل. قبل ان ابدأ اسمحوا لى ان اوضح بعض الاشياء لكم اعمل دائما على وصايا جوجل "القبعة السوداء للSEO" احرص على هذا دائما

6 عوامل زيادة ترتيبك فى محرك البحث جوجل :


العامل الأول :اسم الدومين - مهم جدا 


اختيار اسم الدومين السليم الذي يتماشى مع مكانة الخاصة بك مهم جدا لأن جوجل سوف ينظر في الكلمة الرئيسية الخاصة بأسم نطاق حساب التصنيف العالمي، بينما البحث. لذلك هذا هو الشيء الأعلى أولوية تحتاج دائما أن نتذكر هو اختيار عنوان مناسب وهو ما يعكس مكانة الخاصة بك.

وليس فقط اسم الدومين الخاص بك، وأيضا تحتاج إلى الحفاظ على الهيكل السليم وURL أثناء كتابة المحتوى إلى موقع الويب الخاص بك، فإنك تحتاج إلى استخدام النص عنوان مناسب مع الكلمات الرئيسية.


مثال :-  خدمات جوجل للتسويق الالكترونى و سيو 
Google.com\ Services\ Google - Services - eMarketing - SEO
هذا يزيد من كثافة الكلمة "Keyword Density" و هذا عامل الأول لتحقيق مكانة جيدة 



العامل الثانى : الكلمات الرئيسية فى "TITLE tag" و " HTML heading tags H1 to H6



هذا ايضا عامل مهم آخر وهو الآثار تصنيفات بحثك ، أثناء كتابة المحتوى الخاص بك على الأقل في الفقرة الأولى من كتابة الكلمات الرئيسية الهامة في البداية ، وإذا أمكن استخدام الكلمة الهامة في بداية تاج العنوان. وسوف يساعد هذا بوت جوجل لفهم المحتوى الخاص بك بسرعة.


HTML heading tags H1 to H6



استخدام هيدر تاج يعطى المزيد من عرض المحتوى ليستطيع محرك البحث ان يستخدم كلماتك الرئيسية و ايضا مهمة لجوجل بوت.



العامل الثالث : وصف الصور - ALT text as long as you also describe the image :

باستخدام النص ALT للصور ما هو إلا بوصف أو تعريف عن صورك وخطوة مهمة جدا و content.This أيضا خطوة ضرورية للغاية لأنه إذا لم تكن تريد استخدام نص ALT للصور ، وسوف يكون موقعك لا المصادق عليها في التحقق من صحة W3C . ذلك أيضا عامل معاقبة تصنيفات "البحث الاورجنك".

العامل الرابع : جودة المحتوى على صفحة الفهرسة الخاص بك. في محاولة لجعل طول الصفحة الرئيسية الخاصة بك على الأقل 300 كلمة، مع ذلك ، لا نخفي شيئا عن أعين الزوار "(مهم جدا!) :


استخدام محتوى جديد وجودة عالية يساعد على الفهرسة الخاص بك على صفحة مهم جدا لأن محركات البحث تهتم بمحتوى جديد والجودة ، وأيضا التأكد من أن النص يجب أن يكون لديك رسالة خاصة إلى ما لا يقل عن 300 كلمة، من أجل تحقيق هذا الرجاء عدم استخدام أي أسلوب الاختباء.

العامل الخامس : الروابط النصية "Link text"



ومعظمنا استخدام الارتباطات التشعبية "Hyperlinks" إلى مواقع أخرى، بينما تصف حول بعض الأحوال أو تقديم معلومات عن بعض في موقع آخر. ولكن إذا كنت تعرف كيفية استخدام هذه الارتباطات التشعبية بالنسبة لك ، ثم يمكنك أن تفعل شيئا أكثر لموقعك. لأنه في حين كتابة ارتباط تشعبي "Hyperlink" أو outbound دائما استخدام  Anchor tags or Anchor text. لذلك فان هذه  Anchor text تساعد أيضا مؤشر صفحتك في أعلى نتائج البحث.


العامل السادس : استخدام "Bold" لبعض الكلمات الرئيسية "البحثية"


تستخدم للكلمات الرئيسية الهامة .


هذة كانت هى 6 عوامل لترتيب افضل فى محرك البحث جوجل و بأسلوب SEO Organic 


بقلم : عمار المصرى

هناك 16 تعليقًا:

  1. مقالة رائعة كعادتك اسلوب مميز SEO Organic

    ردحذف
  2. اخى الكريم \ ما هو الفرق بين نتائج البحث الاورجنك و غيرها من النتائج.

    معاذ شكر - السعودية

    ردحذف
  3. Hi
    Ammar
    Where's written photo description - ALT

    hana - kuwait

    ردحذف
  4. العامل الرابع الخاص بجودة المحتوى, و ان يكون حصرى اعتقد انها تستغرق مجهودا. لان اعداد المحتوى يتطلب مهارات ادبية.

    مع خالص شكرى
    محمد راشد - الكويت

    ردحذف
  5. اخى معاذ نتائج البحث الاورجنك هى النتائج الطبيعية لأى محرك بحث لو اخذنا على سبيل المثال جوجل يوجد نتائج على اليمين,و هى الاورجنك اما على اليسار او فى اعلى او كلاهما فى النتائج البحثية فتكون اعلانات تابعة للبرنامج الاعلانى الخاص ب"جوجل ادورد" ,و هى اعلانات تمكن من الظهور فى الكلمة التى تريد ان تظهر بها وقت ما تشاء "بالمال" ,ولكن ان اوقفت الحملة الاعلانية يتم سحبك من نتائج البحث على العكس من النتائج البحثية "اورجنيك" تأخذ وقت طويل و مجهود مستميت ولكن تدوم لوقت بشرط ان تكون فى عمل مستمر ,و يعتمد هذا الاسلوب على SEO

    ردحذف
  6. hi
    hana
    you can write code html as your photos description
    ex: Alt="new in the eMarketing and SEO"

    ردحذف
  7. الاخ محمد راشد
    إعداد المحتوى يتطلب منك مجهود فى القراءة فى المجال الذى تريد ان تكتب به يوجد كتاب ارشحة لك فن التأليف "للدكتور طارق سويدان" سيساعدك فى الكتابة

    بالتوفيق

    ردحذف
  8. مقالة ممتازة يا عمار بارك الله فيك

    ردحذف
  9. ماشاء الله يا عمار كالعادة إسلوبك رائع بالتوفيق إن شاء الله .أنا فرحانه علشان شرحك اللي بالعربي إنت كده بتساهم في إثراء المحتوى العربي .جزاك الله كل خير ونفعك ونفع بك.

    ردحذف
  10. جميل يا عمار ممكن تشرح لنا السيو للمدونات برده و كمان ممكن تعلمنا html اشكرك جدا

    ردحذف
  11. شكرا يا داليا الSEO كعلم و له قواعد تسرى على اى صفحة على الانترنت سواء كانت مدونات او منتديات او حتى تعليق يمكن تطبيق علم الSEO فى اى كلام يكتب على شبكة الانترنت المهم هو تطبيق المتاح بمعنى يوجد بعض المواقع لا تحب ان يكون فى تعليقات الزوار لينكات خارجية . اما بالنسبة الى تعليم لغة Html هى لغه بسيطة يمكن تعلمها من خلال هذا الموقع
    http://www.w3schools.com/html/default.asp

    بالتوفيق

    ردحذف
  12. ديه مدونتى الجديدة واتمنى نشرها لديكم لتعم الفائدةhttp://shoghl2013.blogspot.com/

    ردحذف
  13. ديه مدونتى الجديدة واتمنى نشرها لديكم لتعم الفائدة
    وهى خاصة بالوظائف الخالية
    http://shoghl2013.blogspot.com/

    ردحذف

الكلمات الاكثر بحثا

وسائل الاعلام تحسن ترتيب السيو SEO كيفية اختيار الكلمات المفتاحية - البحثية وسائل الاجتماعية 6 عوامل لزيادة ترتيبك فى محرك البحث Local SEO for your Website SEO tips YouTube SEO Tips اختصار الرابط لموقع الويب الخاص بك يزيد من فعالية السيو SEO اختصار جوجل للروابط اخر تحديثات شركة جوجل لمديرين المواقع اخصائى التسويق عبر الانترنت اداة جوجل لأختصار الروابط ادوات اختيار الكلمات البحثية استخدام السيو SEOفى تحسين الصور استخدام علم السيو SEO فى زحف محركات البحث الى الموقع الاساسيات اللازمة لأخصائى التسويق الالكترونى التحسين المحلى لمحركات البحث التسويق عبر الانترنت التسويق عبر وسائل الاعلام الكلمات البحثية للدومين الكلمة البحثية بناء سيو SEO جيد لموقعى بناء موقع غنى المحتوى تجنب عقوبات محركات البحث تحسين و تهيئة جافا سكريبت تحسين وتهيئة موقع صور لمحركات البحث جوجل محرك البحث الاول جوجل مقلل جيف بيزوس مؤسس و الرئيس التنفيذى لموقع امازون خدمة العملاء على الانترنت خدمة لأصحاب المواقع خطة تسويقية زر +1 طريقة عمل الكلمات البحثية عوامل اساسية لنجاح الموقع قبعات تقنيات السيو البيضاء و السيو السوداء قواعد السيو SEO للمبتدئين كيفية تحسين موقعى فى محركات البحث كيفية عمل كلماتى البحثية نصائح سيو نصائح سيو يوتيوب نصائح لبناء موقع الويب